دورات تعلم اللغة التركية

هل تبحث عن أفضل دورات تعلم اللغة التركية؟ وتريد تعلم اللغة واحترافها بكافة أقسامها، وبأحدث وسائل التعليم الحديث؟.. هيا بنا نرى أقوى برامج تدريس اللغة التركية المقدمة من ez academy

أهمية دورات تعلم اللغة التركية:

لايخفى على أحد الشهرة التي لاقتها اللغة التركية في الآونة الأخيرة، حيث أضحت اللغة التركية اللغة الخامسة عالمياً من حيث التحدث، والاستخدام على بقع واسعة من الجغرافيا الأرضية، وتتميز هذه اللغة بسهولة دراستها وقرب بعض مصطلحاتها من اللغة العربية، ويعتبر تعلم اللغة التركية شرطاً هاماً في بعض الجامعات التركية التي تطرح برامج تعليمها بهذه اللغة.

معلومات قد تهمك عن دراسة اللغة التركية

ماهي دورات تعلم اللغة التركية التي تقدمها لك ez academy ؟

تقدم أكادمية ez نمطين من الدورات التعليمية لتضمن راحة أكثر لروادها المهتمين بتعلم اللغة التركية، وسنخوض في تفاصيلها كما يلي:

دورات تعلم اللغة التركية الحضورية ( وجهاً لوجه ):

يتيح لك هذا النمط من الدورات التعلم بطرق تفاعلية وجهاً لوجه، وتبادل الأسئلة والخبرات اللغوية والأحاديث مع المعلمين والطلبة بطلاقة، بالإضافة إلى التعلم من الأخطاء التي تحدث بين الطلاب حيث يوفر التعليم المباشر في الواقع مستوى أفضل من الدعم، الذي يساعد الطلاب على تحسين مهاراتهم اللغوية في تعلم اللعة التركية.

كورسات أونلاين تفاعلية في تعلم اللغة التركية:

تتميز دورات الأونلاين التعليمية بشكل أساسي بتوفيرها للوقت بشكل كبير وفعال، بالإضافة لإمكانية الاستفادة من الموارد التعليمية المتاحة بشكل كبير على الانترنت كالفيديوهات والكتب التعليمية، ولعل أبرز مايميز هذا النمط من الدورات في أكاديميتنا هو إمكانية تبادل الخبرات اللغوية بطريقة تفاعلية مع الطلبة المشتركين بدورات الأونلاين، وتوفيرها لاشتراكات سنوية بحقيبة دروس كاملة لكافة المستويات.

ما الذي يجعلك تختار ez academy لدراسة اللغة التركية؟

تمتلك أكاديميتنا ميزات من شأنها أن تجعل الكثير من المهتمين بدروات تعلم اللغة التركية هدفاً أساسياً لهم، فمن هذه الميزات مايلي:

مناهج قوية معتمدة في أقوى الجامعات التركية:

بما أن ez academy تعتبر البوابة الجامعية الأقوى في تركيا للطالب وعلى معرفة بكافة التفاصيل المطلوبة في الجامعات التركية، حرصت أكاديميتنا على وضع مناهج دراسية لغوية قوية تتناسب مع هذه الجامعات.

اتباع وسائل تعليمية حديثة:

تعتمد ez academy في مناهجها على أحدث الطرق والوسائل التعليمية منها مايلي:

  • تطبيقات عملية من خلال تحليل مقاطع صوتية وغنائية
  • تعلم اللغة التركية عن طريق اللعب المباشر والالكتروني
  • كورسات محادثة تدعم الطالب في جميع النواحي الحياتية في المجتمع التركي

وغيرها الكثير من الوسائل التي من شأنها أن تجعل من الطالب طليقاً في اللغة التركية.

الشهادات التي تحصل عليها من ez academy:

توفر لك أكاديمية ez نوعين من الشهادات بعد تعلمك واجتيازك للامتحانات المتعلقة باللغة التركية وهي:

  • شهادة حضور مقدمة من ez academy
  • شهادة tömer معتمدة من الجامعات التركية

كيفية التسجيل في كورسات تعلم اللغة التركية في ez academy:

يمكن للطالب الراغب في التسجيل بدورات تعلم اللغة التركية التواصل مع فريق ez academy عبر أيقونة الواتساب الظاهرة أمامكم على الشاشة أو عن طريق الرقم التالي: 00905013731276

من أجل معرفة أنواع الكورسات وتحديد نمط الدورات التي يود الطالب أن يدرسها وسيعمل المركز على مراقبة سير كافة طلبات التسجيل وإخبار الطالب بكافة التفاصيل المطلوبة.